دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-28

زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "التغطية الصحية الشاملة بين الاستراتيجيات والتطبيق"

عمّان 28 تشرين أول 2024: انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وتعزيزاً لدورها ومساهماتها في دعم القطاع الصحي والمجتمع المحلي؛ قدّمت شركة زين الأردن رعايتها الحصرية من قِطاع الاتصالات لمؤتمر التغطية الصحية الشاملة بين الاستراتيجيات والتطبيق" الذي أُقيم تحت رعاية دولة فيصل الفايز وانطلقت أعماله يوم السبت بتنظيم من الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية وبمشاركة خبراء ومتخصصين في الصحة العامة والعاملين في قِطاع التأمين الصحي من القِطاعين العام والخاص.
وتأتي رعاية شركة زين الأردن للمؤتمر، استكمالاً لدعمها قِطاع الرعاية الصحية في المملكة وانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وبما يُسهم بتطويره والارتقاء به، عبر تقديم وتوفير أحدث الحلول التكنولوجية الرقمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات الأفراد والمؤسسات، إضافةَ إلى التزامها وحِرصها على تعزيز الشراكات الفاعلة والاستراتيجية مع القِطاع العام ومؤسسات المجتمع المدني وبما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة.

وشمل المؤتمر- الذي شارك به حيث شارك به نخبة من الخبراء والأطباء والمتخصصين في القطاع الصحي- جلسات نقاشية تناولت واقع التغطية الصحية الشاملة، ودور القطاعات المختلفة في تحقيقها، والتحديات التمويلية، واستراتيجيات تعزيز التغطية الصحية في المملكة.
وقال أمين عام الجمعية الدكتور فواز العجلوني، إن المؤتمر يهدف إلى تجسيد رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني لتحقيق التغطية الصحية الشاملة من خلال سياسات صحية متكاملة تعزز مكانة الأردن عالميا، مشيرا إلى أن المؤتمر يركز على تحسين استخدام الموارد المالية في القطاع الصحي، وتعزيز الشراكات بين مختلف الجهات الصحية، كما ناقش المؤتمر واقع التغطية الصحية الشاملة والتحديات، إلى جانب أهمية الكفاءات الصحية الأردنية والبنية التحتية الطبية المنتشرة، مع الدعوة لإنشاء مظلة موحدة للتأمين الصحي لتعزيز كفاءة الخدمات وتجنب تشتت الموارد.


وتولي شركة زين الأردن اهتماماً كبيراً للقطاع الصحي في المملكة، وتحرص على المساهمة بتنميته وتطويره تحقيقاً للهدف الثالث (الصحة الجيدة والرفاه) من أهداف التنمية المُستدامة؛ فقدّمت الشركة دعمها لمشروع إعادة تأهيل وتطوير وتجهيز مركز صحي الأميرة بسمة الشامل في منطقة راس العين بالعاصمة عمان، وذلك ضمن تعاونها مع مبادرة "همتنا"، من خلال تمويل بلغت قيمته 220 ألف دينار، فيما تواصل الشركة تقديم دعمها -كداعم مميز- لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان عبر شراكتها الممتدة منذ عدّة أعوام، بالإضافة إلى دعمها لحملة "نحو الحياة" ودعم طلبة الثانوية العامة ممن يتلقون العلاج في المركز.


 

 
عدد المشاهدات : ( 203 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .